مدونة التعليم الجزائري  مدونة التعليم الجزائري
التعليم الإبتدائي

آخر الأخبار

التعليم الإبتدائي
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

مسبوق قضائيا يروج السموم للمتمدرسين بسكيكدة - جريدة الشروق


أودع قاضي التحقيق لدى محكمة سكيكدة، الخميس، مسبوقا قضائيا، يدعى "س. و"، يبلغ من العمر 54 سنة، الحبس المؤقت في انتظار محاكمته بتهمة حيازة المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة لغرض البيع أمام المتوسطات والثانويات للمتمدرسين وحتى المتمدرسات.
وتعود حيثيات القضية إلى يوم الأربعاء، حينما كثفت المصالح الأمنية من تحرياتها بالقرب من المؤسسات التعليمية، بمناسبة الدخول المدرسي، حيث تمكنت من رصد تحركات مشبوهة لأحد الأشخاص على مستوى نهج يوسف قديد الذي به العديد من المؤسسات التعليمية، وقامت برسم خطة محكمة ليتم توقيفه في حالة تلبس من خلال احتكاكه ببعض المتمدرسين المراهقين، وبإخضاعه لعملية التلمس القانونية، عثر بحوزته على 21 قرصا مهلوسا من نوع برومازيبام، ومبلغ مالي يقدر بنحو 1500 دج من عائدات الترويج، ليتم حجزها منه وتوقيفه وتحويله إلى المقر العام، وأفضت التحقيقات الأمنية والقضائية بإيداعه الحبس المؤقت في انتظار محاكمته، ولقيت عملية توقيفه ارتياحا واستحسانا كبيرين من قبل أولياء التلاميذ.

التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
 
اترك تعليق ''تم '' ادا وصلك المنشور و شاركه في المجموعات التعليمية كي تفيد غيرك الدال على الخير كفاعله 
للمزيد زر مواقعنا www.ecoledz.net و www.ecoledz.info

في حالة وجود أي مشاكل أو استفسار يرجى كتابة تعليق في الأسفل أو مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للمدونة على الفيس بوك:


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم الجزائري

2016