مدونة التعليم الجزائري  مدونة التعليم الجزائري
التعليم الإبتدائي

آخر الأخبار

التعليم الإبتدائي
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

تخفيضات جديدة في الإنترنت والمكالمات لفائدة 700 ألف أستاذ



سيستفيد، أزيد من 700 ألف أستاذ وعامل في قطاع التربية الوطنية، من تخفيضات هامة في خدمة الانترنيت والهاتف النقال ابتداء من شهر سبتمبر الداخل تزامنا وانطلاق الموسم الدراسي الجديد 2017/2018.
في هذا السياق، أبرمت وزارة التربية الوطنية، اتفاقية جديدة مع وزارة البريد وتكنولوجيا الإعلام والاتصال وهذا من أجل تمكين 700 ألف أستاذ وعامل من التخفيضات في الانترنت وفي الهاتف النقال.
وحسب ما نقلته الفدرالية الوطنية لعمال التربية المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للعمال الجزائريين، فإن التخفيضات ستمس الانترنت حيث سيتم تخفيض نسبة 33 بالمائة "لـ2 ميغا" ويستفيد من تخفيض 34 بالمائة، و8 ميغا يستفيد من تخفيض 35بالمائة.
وأضافت الفيدرالية أن الراغبين في الاستفادة من هذه التخفيضات مدعون لإيداع ملف يتكون من شهادة عمل ويشترط أن يكون الخط باسم الموظف ودفع التكاليف مسبقا، موضحة في ذات السياق أن هذه التخفيضات تكون في كافة الوكالات التجارية لاتصالات الجزائر عبر الوطن.
وكشفت الوصاية أن التسعيرة الجديدة للاشتراك بإنترنت  ADSL الخاصة بموجب العقد المبرم بين وزارة التربية ووزارة البريد والاتصال 2ميغا بـ1407 دينار جزائري، وأن العرض لاتصالات  ADSLفقط وليس 9 ميغا، مع التأكيد أن المتقاعدين غير معنيين بهذه التخفيضات. 
كما قررت الجهات ذاتها، تخفيضات في اقتناء اللوائح الالكترونية، حيث يشتري العامل لوح  ومفتاح انترنت وشريحة انترنت بـ 3200 دينار، على أن يدفع المستفيد 50 %بالمائة  فقط وهو ما يعادل  1000 دينار شهريا عن خدمة الانترنت، ويمكن لعمال التربية شراء عدة شرائح في آن واحد، بتوفير خدمة "المجانية في المكالمات" 24 ساعة على 24 ساعة، بدفع ما قيمته 900 دينار شهريا، على أن يبقى الرصيد "صالح" للاتصال بجميع الشبكات.

التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
 
اترك تعليق ''تم '' ادا وصلك المنشور و شاركه في المجموعات التعليمية كي تفيد غيرك الدال على الخير كفاعله 
للمزيد زر مواقعنا www.ecoledz.net و www.ecoledz.info

في حالة وجود أي مشاكل أو استفسار يرجى كتابة تعليق في الأسفل أو مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للمدونة على الفيس بوك:


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم الجزائري

2016