مدونة التعليم الجزائري  مدونة التعليم الجزائري
التعليم الإبتدائي

آخر الأخبار

التعليم الإبتدائي
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

الشروق: التماس 18 شهرا حبسا نافذا لأستاذة ضربت تلميذة



أمر وكيل الجمهورية غيابيا بتسليط 18 شهرا حبسا نافذا وغرامة بقيمة 20 ألف دج ضد أستاذة بإكمالية، لارتكابها جنحة الضرب والجرح العمدي على أساس الشكوى التي تقدمت بها تلميذتها، مفادها أن يوم الواقعة كانت تمشي في ساحة المدرسة فأنبتها الأستاذة وطلبت منها الدخول إلى القسم فردت عليها التلميذة، قائلة "لم تدخل بعد حتى تأمرينني" وهو ما أثار غضبها فوجهت لها صفعة على وجهها أدى إلى خدشها بأظافرها على مستوى وجنتيها ورقبتها.

وخلال المحاكمة، أكدت التلميذة ما صرحت به أمام الضبطية القضائية. ومن جهته، أكد والدها أنه حاول تسوية المشكل بصفة ودية مع الأستاذة، غير أنها رفضت استقباله موضحا أنها متعودة هذه الأخيرة على معاملة ابنته بعنف ولم يستطع التنقل إلى المدرسة للتحدث معها كونه دخل إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية. وبعد التماس وكيل الجمهورية عقوبة الحبس 18 شهرا نافذا و20 ألف دج غرامة، أجلت المداولات بعد أسبوعين للنطق بالحكم الابتدائي.

التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
 
اترك تعليق ''تم '' ادا وصلك المنشور و شاركه في المجموعات التعليمية كي تفيد غيرك الدال على الخير كفاعله 
للمزيد زر مواقعنا www.ecoledz.net و www.ecoledz.info

في حالة وجود أي مشاكل أو استفسار يرجى كتابة تعليق في الأسفل أو مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للمدونة على الفيس بوك:


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم الجزائري

2016