مدونة التعليم الجزائري  مدونة التعليم الجزائري
التعليم الإبتدائي

آخر الأخبار

التعليم الإبتدائي
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

نتائج مسابقة استاذ رئيسي جميع المديريات دورة 10 ديسمبر 2016

بسم الله الرحمن الرحيم
نتائج مسابقة استاذ رئيسي بعنوان 2016
نتائج مسابقة استاذ رئيسي جميع المديريات دورة 10 ديسمبر 2016
المديريات التي اعلنت النتائج وتحصلنا على قوائمها نضعها في هذه الصفحة ان شاء الله

في هذه الصفحة ان شاء الله سوف نضع لاساتذتنا اكرام جميع قوائم الناجحين في الاختبار المهني لرتبة  استاذ رئيسي للاطوار الثلاثة ابتدائي - متوسط - ثانوي دورة 10 ديسمبر 2016
مديريات اعلنت النتئج وليس لدينا قوائم :
  • مديرية التربية لولاية المسيلة
  • مديرية التربية لولاية تيارت
  • مديرية التربية لولاية البويرة
  • مديرية التربية لولاية النعامة

    مدونة التربية والتعليم تتمنى لكم التوفيق وسوف نقوم بنشر قوائم المديريات الاخرى ان شاء الله حينت الحصول عليها
    1. غير معرفيناير 01, 2017

      ادرار محقورة الجزائر عندها 53 منصب استاذ رئيسي في الثانوي اقل من جميع الولايات رغم انها اكبرها والنتائج لم تظهر لحد الساعة علما ان مديرية التربية تحصلت عليها يوم الاربعاء ولا أحد يحتج طبعا الرؤساء في النقابات ربحو من العام الماضي لكي لا يتكلمو والأستاذ المسكين لاأحد يطالب له بحقه يبقى له التذمر والغضب فقط

      ردحذف
    2. غير معرفيناير 02, 2017

      اين هي النتاءج لولاية تيزي وزو،داءما نفس السيناريو،من القانوني ان تنشر النتاءج في نفس اليوم .سبحان الله العظيم .

      ردحذف
      الردود
      1. غير معرفيناير 06, 2017

        كلنا ننتظر و لكن ليس جديدا على ولاية تيزي ما الغريب أن الإمتحان وطني التصحيح وطني و النتائج ظهرت في الولايات الأخرى قبل 10 أيام و ولاية تيزي وزو لا توجد نتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        حذف
      2. غير معرفيناير 06, 2017

        إنهم لم يتفقو عن الأسموات التي يجب أن يعلن عليها لأن المعروف عن ولاية تيزي وزو أن الذين يعملون في مديريتهم هم عائلاتهم أبنائهم أسلافهم اخواتهم ...هم أصحاب المناصب فلا تنتظرو أسمواتكم يلي معندهمش معرفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي هي مديرية التربية لولاية تيزي وزو

        حذف
    3. بالتوفيق
      http://ghrbiat.com/تسريحات-شعر-بسيطة-hairstyles-simple/

      ردحذف
    4. غير معرفيناير 07, 2017

      نتاءج تيزي وزو اين هي؟؟؟ لماذا هذا الظلم،اين هي حقوق الاستاذ في هذه البلاد؟ كيما يقول المثل. "les bons payent pour les mauvais"

      ردحذف
      الردود
      1. غير معرفيناير 07, 2017

        لا تنتظر لانه الذين ستأتي أسمواتهم في قائمة الناجحين يعرفون أنهم ناجحون قبل الامتحان؟؟؟ لأن مديرية التربية لولاية تيزي وزو كل مكاتبها تسييرها ليس عادل و سأعطي لك مثال و اذهب وتأكد منه ان أردت. ففي مكتب الأجور يسجلون أسماء درجاتهم دخلت في 2016 مع التعويض و الأخرون درجات 2014 و 2015 لم تسجل بعد و يقولون نسين و سنورمال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        حذف
      2. غير معرفيناير 07, 2017

        عندك الحق كلش نورمال،في تيزي وزو الامتحان كان المسودة نفسه و الاساتذة يأخذون الهواتف و يأخذون الكراريس لقد كنت في مركز الإجراء و رأيت هذا بعين وعندما سألت رئيس المركزنفسه قال كلش خرطي لي نجحو نجحو قبل الامتحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        حذف
    5. غير معرفيناير 08, 2017

      يقولون أن مدير التربية لولاية تيزي وزو مريض لهذا لم تخرج النتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيخرج من المستشفى حتخرج معاه؟لان النتائج في ولاية تيزي وزو تحتاج لمعالجة

      ردحذف
      الردود
      1. غير معرفيناير 08, 2017

        هل مدير التربية هو الذي سيصحح الأوراق، الأوراق صححت مع كل أوراق الولايات الأخرى و نتائج الولايات الأخرى وقعت من طرف الديوان الوطني للامتحانات؟النتائج ستظهر اليوم زعما هكذا قالو؟ و الله أعلم

        حذف
    6. غير معرفيناير 12, 2017

      اخبرونا ارجوكم ما مصير قائمة الإحتياطيين لولاية تيبازة

      ردحذف

    التعليقات

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
     
    اترك تعليق ''تم '' ادا وصلك المنشور و شاركه في المجموعات التعليمية كي تفيد غيرك الدال على الخير كفاعله 
    للمزيد زر مواقعنا www.ecoledz.net و www.ecoledz.info

    في حالة وجود أي مشاكل أو استفسار يرجى كتابة تعليق في الأسفل أو مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للمدونة على الفيس بوك:


    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة

    مدونة التعليم الجزائري

    2016