مدونة التعليم الجزائري  مدونة التعليم الجزائري
التعليم الإبتدائي

آخر الأخبار

التعليم الإبتدائي
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

وزارة التربية : قرار تمديد العطلة الشتوية جاء نزولا عند رغبة التلاميذ



اكدت وزارة التربية الوطنية, يوم الثلاثاء, أن قرار تمديد العطلة الشتوية جاء "نزولا عند الطلب المعبر عنه من قبل التلاميذ الذين أبدوا الحاجة إلى مدة أطول" لهذه العطلة.
وأوضحت الوزارة في بيان لها أن "السلطات العمومية أولت أهمية واهتماما خاصا بالطلب المعبر عنه من قبل التلاميذ الذين أبدوا الحاجة إلى مدة أطول للعطلة الشتوية بعد الثلاثي الأول من السنة الدراسية 2016-2017 , وهو الثلاثي الذي عرف استقرارا نسبيا" .
وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق أن العطلة الشتوية ستمتد من يوم الثلاثاء 20 ديسمبر مساءا إلى غاية يوم الأحد 8 جانفي 2017 صباحا. وأكدت الوزارة أنها "ستتخذ كل الإجراءات الضرورية والكفيلة بضمان أنشطة الدعم لفائدة التلاميذ الراغبين في الإستفادة منها, وهذا خلال الأسبوع من 24 إلى 29 ديسمبر 2016 على مستوى المؤسسات التعليمية".
من جهة أخرى, أكدت الوزارة أن "عمليتي تسليم كشوف النقاط ولقاء الأساتذة مع أولياء التلاميذ تبقى مستمرة إلى غاية يوم الخميس 22 ديسمبر 2016".

التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
 
اترك تعليق ''تم '' ادا وصلك المنشور و شاركه في المجموعات التعليمية كي تفيد غيرك الدال على الخير كفاعله 
للمزيد زر مواقعنا www.ecoledz.net و www.ecoledz.info

في حالة وجود أي مشاكل أو استفسار يرجى كتابة تعليق في الأسفل أو مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للمدونة على الفيس بوك:


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم الجزائري

2016